-->
yalla shoot

الكنافة بالنوتيلا والمانجة ملكة الكنافة ومن الأكلات الرائعة والجديدة في رمضان 2016

الكنافة بالنوتيلا والمانجة ملكة الكنافة ومن الأكلات الرائعة والجديدة في رمضان 2016
     
    يعتبر طبق الكنافة من أجمل أطباق الحلويات  الشرقية التي تقدمها المرأة عادة علي مائدة الإفطار خلال شهر رمضان خاصة في مصر, ورغم كون الكنافة حلويات شرقية معروفة ومشهورة أيضا منذ سنوات إلا أن بعض المبدعين أضاف لها بعض التغيرات والإضافات الرائعة التي غيرت من شكلها التقليدي والمتعارف عليه عادة وزاد من جمالها وإقبال الناس عليها في الشهر الكريم .

     ومؤخراً قد ظهرت وصفة الكنافة بشيكولاتة النوتيلا والكنافة بالمانجة التي يتهافت علي شرائها الكثير في محلات الحلويات بأسعار خيالية, واليوم نقدم لكم الآن طريقة سهلة وسريعة لعمل الكنافة بنوعيها  بشيكولاتة النوتيلا والمانجة ...

     المقادير:
     نصف كيلو كنافة.
    شربات (عسل ).
     كريم شانتيه مخفوق.
     مانجة مقطعة إلي قطع صغيرة ومضاف لها السكر .
     زبدة أو سمنه .
     الطريقة :
     نقوم بفرم الكنافة في المفرمة ونضع عليها السمنة النباتي أو الزبدة كما تفضلين ثم توضع الكنافة في صنية الفرن المدهونة بالسمن إلي أن  تستوي ويحمر الوجه جيداً وبعد خروجها من الفرن تسقي بالعسل ونضع عليها الكريم شانتيه  و الشيكولاتة النوتيلا .
    أما الكنافة بالمانجة  فنقوم بنفس الخطوات السابقة  وأثناء التقديم تقدم الكنافة بالإضافة إلي طبقات من الكريم شانتيه والمانجة المحلاه.
     ويمكنك عزيزتي المرأة أن تقدمي الكنافة بشكل جديد من خلال تسويتها في قوالب الكب كيك علي شكل أكواب وتضعي طبقات الكريم شانتية والشيكولاته  بداخلها , لتضفي شكل جمالي رائع لوصفتك الجديدة.  







    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق