-->
yalla shoot

طرق العناية بالبشرة ليلا والأمور الواجب عملها قبل النوم لبشرة صافية خالية من العيوب دوما

طرق العناية بالبشرة ليلا والأمور الواجب عملها قبل النوم لبشرة صافية خالية من العيوب دوما

    تحتاج البشرة دوما إلى عناية ورعاية فائقة، وليس فقط صباحا أو قبل الخروج من المنزل وإنما قبل النوم أيضا، حيث تعتبر فترة هامة جدا ولها تعليمات خاصة أيضا للمحافظة على بشرة صافية وصحية دائما، فيجب قبل الذهاب إلى الفراش على كل سيدة أو فتاة أن تخصص بعضا من وقتها  للقيام ببعض التدليك لبشرتها وأن تقوم بعمل مساج خاص لها وذلك من أجل الحصول على بشرة نضرة وصافية ونقية وخالية من العيوب.
    لهذا يجب أن تحرص كل سيدة وفتاة أن تقوم بإزالة الماكياج كل يومً قبل الذهاب إلى النوم وتوجد خطوات هامة جدا يجب القيام بها القيام بعملها قبل النوم منها مثلا تدليك الوجه ووضع كريم خاص لليل.

    - إزالة الماكياج إذ لا يمكنكي أبدا إهمال هذه الخطوة تحديدا وممكن التخلص منه باستخدام المناديل المرطبة أو باستخدام المناديل التي تزيل الماكياج ويستحسن استخدام مستحضرات خاصة للتنظيف والحليب فهما وسيلتان فعالتان جدا لإزالة أي رواسب على البشرة.

    - استخدام الكريمات الليلية حيث تعد أهم الأمور الضرورية جدا لعلاج البشرة جافة والكريم الليلي يكون فعال جداً فيما بعد سن الأربعين من العمر، ومن أهم الأشياء إضافة لكل ذلك يجب أن تنعمي بنوم هادئ وتتجنبي استخدام الحبوب المنومة  نهائيا لما قد تتسبب به من أضرار على بشرتك وصحتك بوجه عام ويمكن أيضا وضع القليل من الزيت على الوسادة قبل النوم مباشرة.

    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق