-->
yalla shoot

أهمية استخدام زيت جوز الهند للتان وقدرته الفائقة للحصول على بشرة برونزية جذابة خاصة في فصل الصيف

أهمية استخدام زيت جوز الهند للتان وقدرته الفائقة للحصول على بشرة برونزية جذابة خاصة في فصل الصيف

    فترة الصيف هي الوقت المميز الذي نتمكن من الحصول فيه علي بشرة سمراء وكثيرة الجاذبية، ولكن بعض من الأشخاص يواجهون الكثير من الصعوبات في تفادي الأضرار التي يمكن أن تسببها أشعة الشمس، فإذا كنتِ تقومين بالبحث عن أفضل المكونات لعمل تان دون ضرر وجذاب أيضا فإليكِ بعض النصائح التي تتكلم عن ضرورة استخدام زيت جوز الهند للحصول علي التان الرائع والتشميس أيضا.

    ومن أسباب استخدام ذلك الزيت هي:

     أولا إن زيت جوز الهند لا يحتوي في مكوناته علي أي من المواد الكيميائية الضارة، حيث إن يوجد الكثير من منتجات التان التي يتم بيعها في السوق تحتوي في مكوناتها على مواد كيماوية تضر ببشرتك وإضافة إلي ذلك أنها تسبب التجاعيد، وعرف أيضا أن تلك المستحضرات الصناعية المخصصة للتان تتسبب في العديد من الأضرار الجانبية خاصة مع تكرار استخدامها، أما بالنسبة لزيت جوز الهند فهو لا يحتوى علي أي مكون يمكنه التسبب في الضرر للبشرة.

     ثانيا يعمل زيت جوز الهند علي تغذية بشرتك وذلك عن طريق الأحماض المتواجدة بذلك الزيت، حيث يحافظ علي ترطيب البشرة حتى بعد مرور سعات من وضعه، وكما يمنع أيضا البشرة من الجفاف ويقوم أيضا بحماية بشرتك من التجاعيد وظهور صبغات البشرة المزعجة. ومن مميزات زيت جوز الهند أيضا، أنه يقوم علي إضافة لمعة جذابة إلي بشرتك، وهو أيضا يتيح لكي الفرصة للحصول علي بشرة سمراء رائعة.

    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق