-->
yalla shoot

مليار جنيه قيمة صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز منذ بداية يوليو 2016

مليار جنيه قيمة صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز منذ بداية يوليو 2016

    أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قيمة السلع التموينية ونقاط الخبز، التي صرفها المواطنون على مستوى جميع محافظات الجمهورية منذ بداية يوليو وحتى الآن بلغت قيمة مليار جنيه.

    وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن قيمة السلع التموينية التي حصل عليها المستفيدين من الدعم بلغت ما يقرب من 570 مليون جنيه، وذلك عن طريق 11 مليون ونصف بطاقة صرف السلع التموينية، والتي  يستفيد بها ما يقرب من 32 مليون فرد.
    وتابع الدكتور خالد حنفي أن صرف السلع التموينية لمستحقي الدعم مستمر، مشيرًا إلى أن قيمة السلع المجانية التي حصل عليها مستحقي الدعم من السلع التموينية نتيجة لتوفيرهم في استهلاك الخبز، وهو ما يعرف بمنظومة نقاط الخبز، بلغت ما يقرب من 430 مليون جنيه من إجمالي 500 مليون جنيه، بنسبة 90 % من إجمالي فارق النقاط الشهري.

    وأشار حنفي أن صرف السلع التموينية مقابل فارق نقاط الخبز مستمر حتى يوم 20 من كل شهر، وأنه يتم صرف هذه السلع من خلال محلات البقالة التابعة لوزارة التموين والبالغ عددهم 26 ألف محل بقالة، والمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية، وجميع منافذ بيع وزارة التموين.

    كما أكد على قيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كافة السلع التموينية، ومنها الأرز، والزيت، والسكر، والشاي، والمكرونات بمختلف أنواعها، والدقيق، وجميع منتجات الألبان، لتلبية كافة احتياجات المواطنين على مستوى الجمهورية.



    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق