-->
yalla shoot

منتجات هاينز مطابقة للمواصفات القياسية حسب تقرير الرقابة الصناعية

منتجات هاينز مطابقة للمواصفات القياسية حسب تقرير الرقابة الصناعية
    منتجات هاينز مطابقة للمواصفات القياسية حسب تقرير الرقابة الصناعية
    شركة هاينز، أثارت ضجه حولها في القترة الأخيرة عندما تم الكشف عن سوء المنتجات وتعفن الطماطم حيث ألقت الإعلامية منى العراقي الضوء على تعامل هذه الشركة مع التجار وشراء الطماطم التي لاتصلح للإستخدام الآدمي وكانت التقارير التي قدمتها منى عراقي بالفيديو، مما يقطع أي مجال للشك، وتم بالفعل القبض على المسئول المدير لشركة هاينز للتحقيق في هذا الأمر.

    وقد أعلنت مصلحة الرقابة الصناعية والتي تتبع وزارة الصحة ، تقريرها الذي أرسلته للمهندس طارق قابيل وزير الصناعة وجاء فيه أن العينات التي تم أخذها من خطوط الإنتاج والذي يتبع شركة هاينز وتم فحصة للتأكد من سلامته.

    نتائج التقرير جاءت، أن المنتجات التي تنتجها شركة هاينز هي سليمة تماما ومطابقة للمواصفات القياسية ، وذكر التقرير أنه لايوجد أي مخالفات وأن العملية الإنتاجية تسير بإلتزام الشروط والمعايير الصحية والسلامة المهنية وأنها تهتم بصحة المستهلك المصري.

    وأضاف التقرير أن مفتشي الصحة خلال زيارتهم الأخيرة تأكدوا من إلتزام المسئولين بالمصنع بالملاحظات التي جاءت للزيارة  الأخيرة لمفتشي الصحة ، وكانت تتناول كيفية التعامل مع المرتجعات التي تعود من السوق مؤكدة ضرورة وضع تاريخ للإنتاج على العبوات.

    لم يكتفي التقرير بالتأكيد على سلامة المعايير بل أكد على تحسن طرق التخزين داخل المصنع ، وأن المصنع يوفر جميع الشروط الصحية.

    ويذكر أن رئيس مصلحة الرقابة الكيميائي إبراهيم المناسترلي ، أكد حرص المصلحة على المتابعة الدورية للمواد والنتجات الغذائية للتأكد من توافر الشروط والمعايير الصحية ، وان المنجات تتمتع بأمان تام.
    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق