-->
yalla shoot

هيئة الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة نظرا لشدة البرودة على أغلب الأنحاء

هيئة الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة نظرا لشدة البرودة على أغلب الأنحاء
    حالة الطقس في مصر غدا, توقعات هيئة الأرصاد الجوية , درجات الحرارة المتوقعة على مصر
    هيئة الأرصاد الجوية ، أعلنت عن توقعات حالة الطقس غدا الإثنين 19/12/2016، ننشر لكم الطقس في مصر ، ودرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن الجمهورية، كما نضح بيان هيئة الأرصاد الجوية حول الطقس في مصر، حيث صرحت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس غدا يكون مائل للبرودة ويمتد حتى شمال الصعيد، ويكون الطقس دافيء جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ، بينما تشتد البرودة ليلا ويكون الطقس في سيناء شديد البرودة في شمال ووسط سيناء بحيث يصل للصقيع.

     ومن المتوقع أن تظهر الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري وعلى مدن القناة ويصل حتى شمال الصعيد، مما تقلل الرؤية صباحا ، كما أن السحب المتوسطة والمنخفضة تتكاثر على شرق البلاد وشمالها ، وسوف يصاحب الرياح سقوط أمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى مدن القناة ، بينما تزداد غزارة الأمطار على شمال سيناء .


    أما عن إتجاه الرياح فيكون أغلب الرياح شمالية غربية ومعتدلة، مع نشاط للرياح على معظم الأنحاء سواء البحر الأحمر والبحر المتوسط وأيضا على خليج السويس ، وهذا يؤدي لإضطراب الملاحة البحرية.

    بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطرب ويصل إرتفاع الموج من مترين ونصف إلى 3 أمتار ، وتكون الرياح السطحية إتجاهها شمالية غربية، أما عن حالة البحر المتوسط يكون معتدل إلى مضطرب ويصل إرتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح تكون أيضا شمالية غربية.


    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق