-->
yalla shoot

إستعدادات وزارة الداخلية لتأمين حفلات رأس السنة في القاهرة

إستعدادات وزارة الداخلية لتأمين حفلات رأس السنة في القاهرة
    إستعدادات وزارة الداخلية لتأمين حفلات رأس السنة في القاهرة
    قامت مديرية أمن القاهرة برفع درجة الإستعداد الأمني بهدف تأمين الإحتفالات الخاصة بعيد الميلاد المجيد وعيد رأس السنة الميلادية، وجاء ذلك بناء على توجيهات من وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، .

    وقام اللواء خالد عبد العال وهو مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن القاهرة صباح اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر، بذكر أن هناك خطة أمن قوية تهدف إلى الحفاظ على إستقرار وأمن البلاد ومكافحة الإرهاب بكل أشكاله بالقانون وحماية المواطنين أثناء الإحتفال بعيد الميلاد، والإحتفال برأس السنة الميلادية.

    وأوضح أن هذة الخطة تشمل تقوية تواجد الأمن وتعزيز خدمات الشرطة بالقرب من مداخل ومخارج الكنائس، وبالقرب من الطرق التي تؤدي إليها مع القيام بالحفاظ على حرم أمن في محيط كل كنيسة بالقاهرة ومنع وقوف السيارات ههناك، وتعيين أقصى الخدمات الأمنية البحثية بشكل منظم أمام كل المحلات والفنادق العامة، وأمام أي منطقة تقوم بالإحتفال برأس السنة ونشر قوات أمنية وسيارات ومدرعات في المناطق المزدحمة والحيوية للحفاظ على الأمن.

    وقد قام بالإشارة إلى أنه قام بعقد اجتماع مع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، اللواء علي عبدالمقصود، وقام بتكلفة ظباط الشرطة بفحص كل البوابات الخاصة بمداخل كل كنيسة، مع التأكد من صلاحيتها، وفحص كل نطاق دور عبادة مسيحي، والقيام بتعيين عناصر للكشف عن تواجد مرفقعات من عدمها، حتى يتم تأمين كل منطقة أثناء الإحتفال، حيث أن معظم الشعب في هذا التوقيت يقومون بالإحتفال في كل مكان، فلابد من تعيين أمن قوي لحمايتهم.

    وقام اللواء عبد العال بالتأكيد على أنه قد كلف من قبل كل المستويات من القيادات بالدولة للتواجد في كل ميدان بمصر للإشراف ومتابعة الخطة التي تم وضعها،وتوفير درجة كبيرة من الأمن في هذة الإحتفالات.
    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق